تحت شعار "عالم خال من فيروس سى".. تعاون بين "Ignite camps" و حملة "تور اند كيور" للسياحة العلاجية
تحت شعار "عالم خال من فيروس سى".. تعاون بين "Ignite camps" و حملة "تور اند كيور" للسياحة العلاجية

قامت شركة برايم فارما المسوق العالمى لبرامج تور اند كيور”Tourn’Cure”  للسياحة العلاجية من مرض التهاب الكبد الوبائى سى فى مصر بالتعاون مع ايجنيت مصر“Ignite camps” للمخيمات الرياضية و الصحية بتنظيم معسكر رياضى لمدة 4ايام فى الجونة حيث ينص التعاون على ان تقوم حملة تور اند كيور بمعالجة مريض فيروس سي بالمجان مقابل كل فرد يشارك في المخيم.

وصرح حسين عبد الدايم مؤسس “Ignite camps”للمخيمات الرياضية و الصحية , ان المعسكرات التى تنظمها “Ignite camps” تهدف لرفع الكفاءة البدنية و التأثير الايجابى لتحسين الصحة النفسية للمشاركين حيث تهيئ لهم المناخ المناسب بعيدآ عن التوتر و ضغوط الحياة اليومية .

و زَاد عبد الدايم أن التعاون مع تور اند كيور”Tourn’Cure”  قد زَاد بعداً جديداً لممارسة الرياضة، حيث أننا سنقوم بالمساهمة فى علاج 14 مليون مريض فيروس التهاب الكبد الوبائى سى من خــلال تنظيمنا للمخيمات، وستتكفل تور آند كيور بعلاج مريض بالمجان بالمقابل! و بدأنا بالفعل فى اجراء ذلك بمعسكر الجونة و لمسنا تأثير ذلك على المشاركين  فالإنسان بطبيعته خيّر و مساهمته بعمل شئ ايجابى للمجتمع تجعله يعود لحياته العملية و الطبيعية بطاقة ايجابية كبيرة.

كذلك أفصح المخرج أحمد ثروت سفير الشباب لحملة تور آند كيور ”Tourn’Cure”, أن حملة “عالم خال من فيروس سى”  تقوم بدعوة و استضافة مرضى فيروس سى حول أرجاء العـالم للعلاج فى مصر و تتيـح لهم رحلة بالاماكن السياحية و الأثرية اثناء العلاج و فترة النقاهة حتى يعودون الى بلادهم معافين وذلك بأقل الاسعار.

وفسر احمد ثروت أنه يفخر بكونه أول سفير للشباب فى حملة تور اند كيور وأن بالتعاون مع ايجنيت مصر Ignite camps”  نعزز قضيتنا ونتقدم خطوات أقرب نحو “عالم خال من فيروس سى”.

كذلك علق عمر شعراوى احد المشاركين بالمعسكر، “إن هناك الكثير من المرضى ينتظرون دورهم للعلاج  ولاننى مريض سرطان متعافى فانا أعلم كيفية شعورالمريض وأن يترقب العلاج ولكن الصباح فأنا اشعر أننى اقوم بشئ أحبه حيث امارس الرياضة وأساهم بعلاج مريض من فيروس سي بنفس الوقت.”

في وقت سابق أن المخرج أحمد ثروت  يتخصص في مجال الانتاج التوعوى منذ خمسة سنوات من خــلال «إعلام التوعية الترفيهى» ويؤكد أن المستقبل فى نشر المعلومة من خــلال وسائل الإعلام سواء المرئية أو المسموعة، بتسليط الضوء على الايجابيات فى مجتمعنا و أعانَه كل فكرة جديدة تسعى الى ذلك .

المصدر : محيط