الرجل الناجح أكثر عرضة للخيانة الزوجية
الرجل الناجح أكثر عرضة للخيانة الزوجية

الرجل الناجح أكثر عرضة للخيانة الزوجية مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الرجل الناجح أكثر عرضة للخيانة الزوجية، الرجل الناجح أكثر عرضة للخيانة الزوجية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الرجل الناجح أكثر عرضة للخيانة الزوجية.

مانشيت - لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

يظهر أن الزواج من رجل ناجح قد لا يكون الأفضل للمرأة، لاسيما وأن اعتقاد الرجل أنه ناجح في شيء ما يسبب له تغيرات هرمونية تجعله أكثر عرضة للوقوع في الخيانة الزوجية.

وجدت دراسة جديدة أن الرجال عندما يحققون نجاح ما يشتغل ذلك على تحسين فكرتهم عن أنفسهم وينعكس الأمر على الصحة الجنسية بارتفاع هرمون التستوستيرون، حسب دراسة أجريت بجامعة كامبريدج.

وقام النـــــــادي القائم على الدراسة بقياس مستويات هرمون الذكورة ودرجة الانجذاب للنساء لدى 38 رجلاً في العشرينات من العمر، ثم تنافسوا في مسابقة للتجديف، التي تم تزويرها لإعلان الفائز بعيداً عن أدائه الحقيقي، ووجدت الدراسة أن الرجال الذين شعروا بأنهم حققوا نتائج أهم زادت لديهم الثقة في القدرة الجنسية وبدأت فكرة الانجذاب لأكثر من امرأة تتنامى.

وأخـبر البرفيسور داني لونغمان، القائم على الدراسة، إن الشعور بالنجاح في أمر ما دفع الرجل لمزيد من الثقة في النفس والبحث عن طرق لاستثمار الطاقة من ثم تنامت لديه فكرة العلاقات القصيرة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم