شاي الورد.. صيحة جديدة لإنقاص الوزن 
شاي الورد.. صيحة جديدة لإنقاص الوزن 

شاي الورد.. صيحة جديدة لإنقاص الوزن  مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية شاي الورد.. صيحة جديدة لإنقاص الوزن ، شاي الورد.. صيحة جديدة لإنقاص الوزن  وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، شاي الورد.. صيحة جديدة لإنقاص الوزن .

مانشيت - لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

اكتسب شاي الورد شعبية في الأونة الأخيرة، بدعوى أنه يساعد على فقدان الوزن، فضلاً عن أن له فوائد صحية جمة.

ويُعتقد أيضا أن تناول شاي الورد يساعد على تحسين البشرة والشعر أيضاً، ويعود ذلك إلى أنه يحتوي على مضادات أكسدة تجدد الخلايا، كذلك أنه مفيد لعملية الهضم ويتميز برائحة طيبة تحسن رائحة الفم.

كيف يساعد الشاي روز على فقدان الوزن؟

يحد من الالتهاب: لأن شاي الورد يحتوي على مضادات أكسدة وخصائص مضادة للالتهابات، فهو يساعد في زيادة فقدان الوزن.

يعزز الهضم: شاي الورد عشب طبيعي ويُعرف بقدرته على تحسين الهضم وعملية حرق السعرات الحررية، لذا وتناول كوب أو اثنين من الشاي يساعد على فقدان الوزن.

يساعد في إزالة السموم: يعتبر شاي الورد مدر للبول، من ثم يمنع أيضا التهابات المسالك البولية، ويخلص الجسم من السموم فيصبح من الأسهل على جسمك الحفاظ على وزن صحي.

يعزز الشعور بالشبع: يحتوي شاي الورد على نسبة محدودة من الكافيين كذلك أن سعراته الحرارية تكاد تكون معدومة، بشرط عدم إضافة السكر، من ثم لا مانع من تناوله عدة مرات ليعزز الشعور بالشبع.

يقوي جهاز المناعة: هذا الشاي العشبي يبقيك بعيداً عن الأمراض ويجعل مناعتك قوية، لأنه غني بفيتامين C الذي يحارب أنواع مختلفة من العدوى، ويساعد نظام المناعة القوي في فقدان الوزن.

المصدر: femina

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم