«الصحة» تعلن الموافقة على طرح عقار جديد لعلاج العقم عند السيدات
«الصحة» تعلن الموافقة على طرح عقار جديد لعلاج العقم عند السيدات

«الصحة» تعلن الموافقة على طرح عقار جديد لعلاج العقم عند السيدات مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية «الصحة» تعلن الموافقة على طرح عقار جديد لعلاج العقم عند السيدات، «الصحة» تعلن الموافقة على طرح عقار جديد لعلاج العقم عند السيدات وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، «الصحة» تعلن الموافقة على طرح عقار جديد لعلاج العقم عند السيدات.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تزف الجمعية المصريه لعلاج العقم وجراحاته، بشرى ساره وأمل جديد لعلاج عقم السيدات بحضور نخبه من كبار أطباء السيدات والتوليد في مصر والشرق الأوسط.

وتقيم الجمعية مؤتمرا علميا في تمام الثانية من ظهر الجمعة القادمة بفندق كمبنيسكي بالتجمع الخامس، لمناقشة أجدد علاجات العقم عند السيدات الناتج عن ضعف التبويض، والإعلان عن اكتشاف عقار جديد لعلاج العقم عند السيدات بموافقه وزاره الصحة.

وسوف يحضر المؤتمر كلا من استاذ دكتور صبحي ابولوز أستاذ نساء وتوليد جامعة عين شمس، وأستاذ دكتور حسام ثابت أستاذ متفرغ أمراض السيدات والتوليد، كلية طب جامعة أسيوط، دكتوراه جامعتي لندن وأسيوط، ودكتور علاء إسماعيل أستاذ التوليد وأمراض السيدات كليه الطب جامعة أسيوط عضو الجمعية الأوروبية للخصوبة والعقم عضو الجمعية المصريه للخصوبة عضو لجنة أخلاقيات المهنة بكلية الطب، ودكتور عبداللطيف جلال الخولي أستاذ أمراض السيدات والتوليد كلية الطب جامعة عين شمس،

والدكتور ياسر الكسار أستاذ أمراض السيدات والتوليد كلية طب الإسكندرية المدير الطبي لمستشفى الشاطبي الجامعي للنساء والتوليد أمين صندوق الجمعية المصرية للسيدات فوق سن الخصوبة عضو الجمعية المصرية للخصوبة والعقم دبلوم المناظير الجراحية من جامعة أوفيرن بفرنسا.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم