خبيرة تنصح المحجبات: التربون الأنسب للبحر
خبيرة تنصح المحجبات: التربون الأنسب للبحر

خبيرة تنصح المحجبات: التربون الأنسب للبحر مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية خبيرة تنصح المحجبات: التربون الأنسب للبحر، خبيرة تنصح المحجبات: التربون الأنسب للبحر وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، خبيرة تنصح المحجبات: التربون الأنسب للبحر.

مانشيت - لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

تواجه بعض الفتيات من المحجبات مشكلة في طريقة اعتماد لفات جديدة تمنحها إطلالة مختلف كل يوم وخاصة على البحر.

باكينام البغدادي، صاحبة أحد المشاريع الخاصة بالإسكاف المخصص للمحجبات، تنصح الفتيات دائماً بالإسكارف الفضفاض المريح واعتماد الألوان الفاتحة في الصباح دائما لمواجهة حرارة الجو، وتؤكد في حديثها لـ«المصري الصباح»، أن لفة الحجاب تتم وفقا لتكوين الوجه، وينصح دائما بالاعتماد على اللفات الخفيفة وليست القوية التي قد تسبب عــقبات في الرقبة خاصة لأصحاب البشرة الحساسة.

تفضل باكينام ارتداء «التربون»، في المناسبات المختلفة فهو يمنح الفتاة تجدد في إطلالاتها، وتنصح به الفتيات خاصة على البحر لأنه يتماشى مع ملابس البحر«البوريكيني»، بجانب إنه خفيف وعملي يصلح للسباحة، وتتابع ميزة «التربون» إنها تجف سريعاً من الماء، وبالتالي يمكن للمحجبة أن تقضي يومها على البحر بشكل مريح.

تؤكد أنها تحرص في مشروعها الخاص الذي بدء منذ 6 سنوات، على إحياء فكرة «التربون» والتي كانت متواجدة بشكل واسع قديماً بأشكال مختلفة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم