عروض فنية وسوق لمنتجات اللاجئين في احتفالية «كلنا جيران» بالجامعة الأمريكية (صور)
عروض فنية وسوق لمنتجات اللاجئين في احتفالية «كلنا جيران» بالجامعة الأمريكية (صور)

عروض فنية وسوق لمنتجات اللاجئين في احتفالية «كلنا جيران» بالجامعة الأمريكية (صور) مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية عروض فنية وسوق لمنتجات اللاجئين في احتفالية «كلنا جيران» بالجامعة الأمريكية (صور)، عروض فنية وسوق لمنتجات اللاجئين في احتفالية «كلنا جيران» بالجامعة الأمريكية (صور) وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، عروض فنية وسوق لمنتجات اللاجئين في احتفالية «كلنا جيران» بالجامعة الأمريكية (صور).

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

بمناسبة مرور 67 سـنــــة على التصديق على اتفاقية وضع اللاجئين، نظمت هيئة بلان «إنترناشيونال إيجيبت» بالتعاون مع المؤسسة المصرية لدعم اللاجئين وبدعم من مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والاتحاد الأوروبي للحماية المدنية والمساعدات الإنسانية والحكومة الألمانية احتفالية موسعة بالجناح اليوناني بالجامعة الأمريكية بالتحرير تحت شعار «كلنا جيران».

تهدف الاحتفالية إلى التأكيد على أهمية تحقيق مباديء التأخي والتعايش بين مختلف الجنسيات، والتأكيد على قيم التقارب والاندماج التي أظهرها المجتمع المصري لضيوفه من مختلف الجنسيات والثقافات.

تضمنت الاحتفالية عروضا فنية للاجئين من مختلف الجنسيات وسوق مفتوح لمنتجات اللاجئين، كذلك قام الكثير من اللاجئين بمشاركة تجاربهم الملهمة، وكيف استطاعوا تخطي الكثير من التحديات التي واجهتهم في حياتهم والتكيف مع حياتهم الجديدة وتحويل الأزمة التي مروا بها من محنة إلى منحة وبداية لحياة مليئة بالفرص.

وأخـبر محمد سمير، رئيس وحدة برامج القاهرة والجيزة «ببلان إنترناشيونال إيجيبت»: «منذ أن بدأت بلان إنترناشيونال إيجيبت عملها مع اللاجئين سنة 2014، ونحن نسعى من خــلال برامجنا ومشروعتنا المختلفة إلى تدعيم حقوقهم وخاصة الحق في الحماية والتعليم والعمل والدمج في المجتمع المصري الذي كان ومايزال مرحبا بكافة الجنسيات التي تحيا على أرضه.

وتـابع: «نجحنا من خــلال مشروعتنا الخاصة بالتعليم إلى تدعيم ما يزيد عن 5677 طالب مصري وسوري ليتمتعوا بحقهم في تعليم بجودة مرتفعة وذلك بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم، وقد استفاد من مشروعاتنا الخاصة بتحسين سبل المعيشة ما يزيد عن شخص2000 حتى الآن وأثبتوا بما لا يدع مجال للشك أنهم قوة إنتاجية عظيمة تضيف للمجتمع المصري وتساهم في تنميته وإزدهاره».

واختتم كلمته بالتأكيد على التزام هيئة «بلان إنترناشيونال إيجيبت» بالتعاون مع شركاؤها وخاصة الحكومة المصرية لتعزيز حقوق اللاجئين المقيمين على الأرض المصرية ودمجهم بصورة كاملة في المجتمع المصري إعلاءً لقيم الإنسانية السامية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم