مصورة تكشف بالصدفة عن أجمل طفلة في العالم: «إنسان لكنها ملاك»
مصورة تكشف بالصدفة عن أجمل طفلة في العالم: «إنسان لكنها ملاك»

مصورة تكشف بالصدفة عن أجمل طفلة في العالم: «إنسان لكنها ملاك» مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مصورة تكشف بالصدفة عن أجمل طفلة في العالم: «إنسان لكنها ملاك»، مصورة تكشف بالصدفة عن أجمل طفلة في العالم: «إنسان لكنها ملاك» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، مصورة تكشف بالصدفة عن أجمل طفلة في العالم: «إنسان لكنها ملاك».

مانشيت - لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

استطاعت صورة فتاة نيجيرية في الخامسة من عمرها جعلها تحصد لقب أجمل طفلة في أرجاء العـالم بالرغم من صغر سنها.

ووفقاً لعدد من التقارير العالمية فإن مصورة تدعي موفي مباويا، نشرت عبر حسابها على موقع الصور انستجرام صورة الطفلة جير من نيجيريا وكتبت تحت الصورة: «نعم إنها إنسان! ولكنها ملاك أيضا».

وتقول موفي إنها كانت قبل ذلك غير مهتمة بتصوير الأطفال وكانت تصور بعض الأمور التافهة ولكن مع جير الأمر اختلف، وعن الصورة تقول: «كان بإمكاني أن أجعلها تبتسم وأجعلها تضحك بصوت عالٍ لكني قررت أن ألتقط الصورة على طبيعيتها لكي نرى مدى جمال عيونها».

وأضافت مباويا أن جير على الرغم من عدم امتلاكها لخبرة وتجربة عارضات الأزياء، إلا أنها لم تكن خائفة أبدا من عدسة الكاميرا.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم