دراسة: الأزواج الذين ينفقون أموالا باهظة على مراسم الزواج أكثر عرضة للطلاق
دراسة: الأزواج الذين ينفقون أموالا باهظة على مراسم الزواج أكثر عرضة للطلاق

دراسة: الأزواج الذين ينفقون أموالا باهظة على مراسم الزواج أكثر عرضة للطلاق مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية دراسة: الأزواج الذين ينفقون أموالا باهظة على مراسم الزواج أكثر عرضة للطلاق، دراسة: الأزواج الذين ينفقون أموالا باهظة على مراسم الزواج أكثر عرضة للطلاق وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، دراسة: الأزواج الذين ينفقون أموالا باهظة على مراسم الزواج أكثر عرضة للطلاق.

مانشيت - لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

طالب باحثون أمريكيون في جامعة نيويورك، من مواطنيهم وقف إنفاق الأموال الطائلة على حفلات الزواج وخاتم الزواج، لأنه اتضح من الدراسة التي تم إجراؤها على ما يقرب من ثلاثة آلاف زوج، أن المبالغة قد تؤدي في النهاية إلى الانفصال، لذلك يجب الاكتفاء بحفل بسيط وخاتم رمزي تعبيرا عن هذا الارتباط السعيد.

وأوضــحت نتائج الأسئلة التي وجهت إلى المتزوجين حديثا، أنهم أنفقوا أكثر من 17 ألف يورو على إحتفال الزواج في المتوسط، أما الخاتم فقد وصلت قيمته في المتوسط نحو 4،500 يورو، وفي نهاية الأمر لم يستمر الزواج طويلا، بل سرعان ما لجأ الأزواج إلى الانفصال، وهو ما يستدعي ضرورة الاقتصاد في نفقات تكاليف الأعراس والحد من المبالغة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم