رضوى الشربيني تنصح متصلة على الهواء بالطلاق: «أنا مش خرابة بيوت»
رضوى الشربيني تنصح متصلة على الهواء بالطلاق: «أنا مش خرابة بيوت»

رضوى الشربيني تنصح متصلة على الهواء بالطلاق: «أنا مش خرابة بيوت» مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية رضوى الشربيني تنصح متصلة على الهواء بالطلاق: «أنا مش خرابة بيوت»، رضوى الشربيني تنصح متصلة على الهواء بالطلاق: «أنا مش خرابة بيوت» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، رضوى الشربيني تنصح متصلة على الهواء بالطلاق: «أنا مش خرابة بيوت».

مانشيت - لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

أوضــحت المذيعة رضوى الشربيني، مقدمة برنامج «هي وبس»، على شاشة cbc سفرة، تفاصيل ما حدث معها حين انفصلت عن زوجها.

وفي نصيحة لسيدة طلبت مساعدتها في الحصول على الطلاق من زوجها الذي يضربها لمجرد أنها مريضة تريد أن تذهب للطبيب وأنها تخشى من الطلاق بسبب عدم وجود عائل لها، أخـبرت الشربيني: «لا أخرب البيوت ولكن لا أقبل أبدًا بالإهانة والضرب، لا تكملوا الزواج لمجرد أنكم مش معاكم فلوس ومفيش حد هيصرف، أنا كان معايا 200 جنيه بس وكنت مستلفة الفلوس دي من واحدة صاحبتهم لما خرجت من البيت وطلبت الطلاق ومكانش معايا حاجة أبيعها».

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم