ظهور ”قاتل” ينشر فيروسات مدمرة في نيويورك
ظهور ”قاتل” ينشر فيروسات مدمرة في نيويورك

ظهور ”قاتل” ينشر فيروسات مدمرة في نيويورك مانشيت خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ظهور ”قاتل” ينشر فيروسات مدمرة في نيويورك، ظهور ”قاتل” ينشر فيروسات مدمرة في نيويورك وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ظهور ”قاتل” ينشر فيروسات مدمرة في نيويورك.

مانشيت - كشــفت إدارة الصحة عن العثور على أحد أنواع الحشرات الغازية التي تنتشر عبر شرق الولايات المتحدة، لأول مرة في مدينة نيويورك الأمريكية.

ورصد أحد أنواع القراد "longhorned tick"، يوم الأربعاء 8 أغسطس، في منطقة جزيرة ستاتين. ويُعرف هذا النوع من القراد بنقله فيروس قاتل إلى الحيوانات البرية، ولم يتم ربطه بالأمراض البشرية في الولايات المتحدة.

ومع ذلك، فإنه يُعرف أيضا بكونه المسبب الرئيسي لانتشار فيروس قاتل، يؤدي إلى الإصابة بحمى شديدة مع متلازمة نقص الصفيحات (SFTS)، في آسيا.

وفي كل سـنــــة، تبدأ حشرة القراد بالظهور في أيَّــارُ ويونيو ويوليو، ما يرفع مخاطر الإصابة بالأمراض المنقولة عبرها. وعُثر على أول "longhorned tick" في أمريكا، خــلال الصيف المــنصرم في نيو جيرسي.

ومنذ ذلك الحين، تـحفظ القراد في ضواحي نيويورك وغيرها من الولايات، بما في ذلك أركنساس ونورث كارولينا وفيرجينيا.

ولم يبلغ عن إصابات "SFTS"، التي يمكن أن تكون قاتلة، من قبل في أمريكا الشمالية، ولكن القراد يمكن أن يغير هذه الحقيقة.

وتشمل أعراض الإصابة: التعب والقشعريرة والصداع والغثيان وآلام العضلات والإسهال والقيء وآلام البطن.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الصباح العربي