ميزة الأسئلة في انستجرام تلقى رواجا بين مستخدمي التطبيق
ميزة الأسئلة في انستجرام تلقى رواجا بين مستخدمي التطبيق

ميزة الأسئلة في انستجرام تلقى رواجا بين مستخدمي التطبيق حسبما قد ذكر صدي التقنية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ميزة الأسئلة في انستجرام تلقى رواجا بين مستخدمي التطبيق .

ميزة الأسئلة في انستجرام تلقى رواجا بين مستخدمي التطبيق

مانشيت - حقق ملصق الأسئلة في انستجرام الذي قدمته الشركة في وقت سابق من هذا الأسبوع رواجا كبيرا بين مستخدمي التطبيق، ويسمح ملصق “ستيكر” الأسئلة في انستجرام للمستخدمين بالسماح للمتابعين والأصدقاء بإرسال أسئلة للرد عليها ضمن القصص، وأخـبرت Instagram أن الميزة الجديد تهدف لتعرف الأصدقاء على بعضهما البعض بشكل أهم.

ويمكن للمستخدم السماح للأصدقاء والمتابعين الآن بطرح الأسئلة في انستجرام بسهولة، وذلك من خــلال مشاركة صورة أو مقطع فيديو جديد في “قصص انستجرام”، وسيجد المستخدم ضمن الملصقات “الستيكرز” ملصق جديد باسم “الاسئلة”، بمجرد إضافته، يمكن للآخرين ألقى اسئلة مباشرة من خــلال النقر عليه ضمن “القصص”، ويمكن بعدها للمستخدم الإطلاع على الردود بالسحب للأعلى على الصورة أو مقطع الفيديو التي شارك فيها ملصق الأسئلة ضمن ميزة القصص، ثم حذف السؤال أو الرد عليه ومشاركته ضمن “القصص”، وللحفاظ على الخصوصية، فإن الاسم وصورة الملف الشخصي للمستخدم الذي ألقى السؤال لن تظهر عند مشاركة الرد.

تهدف ميزة الأسئلة في انستجرام للتعرف أكثر على الآخرين والتفاعل معهم

ميزة الأسئلة في انستجرام

وتتوفر ميزة الأسئلة في انستجرام الآن ضمن الإصدار 25 من برنامج Instagram لكل من أجهزة أندرويد وأجهزة iOS، والذي يمكن الحصول عليه مجانا من خــلال متجر جوجل بلاي أو عبر متجر " Apple " للتطبيقات.

وكانت Instagram قد أطلقت مؤخرا منصة جديدة لنشر مقاطع الفيديو الطويلة حتى 60 دقيقة باسم IGTV، وهي المنصة التي تستهدف منافسة يوتيوب لكنها تعتمد على مقاطع الفيديو بالطول الكامل للشاشة، كذلك كشــفت مؤخرا عن أعانَه مكالمات الفيديو الجماعية من خــلال تطبيقها الرئيسي.

لا يفوتك أيضا: 

عشرون حساب انستجرام سيغيرون مفهومك عن اﻹبداع

14 طريقة لزيادة عدد متابعيك على انستجرام

برجاء اذا اعجبك خبر ميزة الأسئلة في انستجرام تلقى رواجا بين مستخدمي التطبيق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي التقنية