بالصور والفيديو ..تعرف على “جالاكسي نوت 9”
بالصور والفيديو ..تعرف على “جالاكسي نوت 9”

بالصور والفيديو ..تعرف على “جالاكسي نوت 9” مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بالصور والفيديو ..تعرف على “جالاكسي نوت 9”، بالصور والفيديو ..تعرف على “جالاكسي نوت 9” وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بالصور والفيديو ..تعرف على “جالاكسي نوت 9”.

مانشيت - اعتمد تصميم نوت9 على إرث سلسلة المحاميل التي تميزت باحتوائها على أجدد ابتكارات وإبداعات الشركة في تكنولوجيا الهاتف الذكي، وذلك من خــلال منح محمول ذكي بمواصفات فائقة وقوة أداء لا مثيل لها مع قلم S Pen  تم تعزيزه بمزايا تواصل لأول مرة.

وعززت سامسونغ قلم الهاتف الجديد بخاصية البلوتوث منخفض الطاقة (BLE)، ويسمح القلم S Pen الجديد للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مختلفة تماما عند استخدام محمول Galaxy Note 9، ويمكن المستخدمين بنقرة واحدة فقط التقاط صور شخصية وجماعية وعرض شرائح، وتشغيل الفيديوهات وإيقافها مؤقتا.

كذلك أوضــحت الشركة الكورية الجنوبية عن ساعة جديدة مزودة ببطارية تدوم لسبعة أيام في الشحنة الواحدة، وتتيح الساعة دعما لتقنية الدفع الإلكتروني “سامسونغ باي”، وقادرة على قياس أكثر من 40 نشاطا رياضيا.

وصرح دي جيه كوه، الرئيس والمدير التنفيذي لوحدة تكنولوجيا المعلومات واتصالات المحاميل المتحركة في شركة سامسونغ للإلكترونيات أنه “لطالما كانت سلسة هواتف Note الذكية السلسلة التي نعرض من خلالها أجدد تقنياتنا وابتكاراتنا على مستوى القطاع، وهاتف Galaxy Note9 ليس استثناء”.

وتـابع “تم تصميم هذا الهاتف للحصول على مستوى لا مثيل له من الأداء والقوة والذكاء وهو ما يحتاجه المستخدمون في وقتنا الحالي، إن محبي سلسلة Note هم الأكثر ولاء لشركة سامسونغ لأنهم يدركون الخصائص الفريدة التي تقدمها لهم هواتف هذه السلسلة عاماً بعد سـنــــة، نحن نعلم أن مستخدمي هذه السلسلة يطمحون للاستمتاع بكل شيء إلى أقصى حد سواء عند إنجاز المهام المتعلقة بالعمل أو الحياة الشخصية أو التقاط ومشاركة الصور وGalaxy Note9 هو الهاتف الوحيد الذي يمكنه تلبية متطلباتهم والانسجام مع أسلوب حياتهم”.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام