Vivo Y81 هاتف ذكي متوسط يدعم تقنيّة التعرّف على الوجه
Vivo Y81 هاتف ذكي متوسط يدعم تقنيّة التعرّف على الوجه

Vivo Y81 هاتف ذكي متوسط يدعم تقنيّة التعرّف على الوجه حسبما قد ذكر اندوريد ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر Vivo Y81 هاتف ذكي متوسط يدعم تقنيّة التعرّف على الوجه .

مانشيت - أوضــحت شركة Vivo الصباح في تايوان عن محمول ذكي جديد من الفئة المتوسطة، الهاتف Vivo Y81 مدعوم بمعالج مُتقدّم وشاشة عملاقة وتقنية التعرّف على الوجه.

يأتي محمول Vivo Y81 بشاشة كبيرة تساند تقنية IPS مساحتها 6.22 إنش توفّر دقة عرض تصل إلى 720×1520 بيكسل محميّة بطبقة من زجاج Gorilla Glass، كذلك أنّه مدعوم بمعالج Helio P22 SoC ثماني النوى تردّده 2.0 غيغاهرتز إلى جانب 3 غيغابايت كذاكرة عشوائية و32 غيغابايت أخرى كذاكرة تخزين داخلية قابلة للتوسعة حتّى 256 غيغابايت عبر بطاقات microSD.

يمتلك Vivo Y81 كاميرا خلفية دقتّها 13 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/2.2 وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابيكسل. وإلى جانب الكاميرا الأمامية ضمن النتوء، يوجد مستشعر يساند تقنيّة فتح الشاشة عبر التعرّف على الوجه.

الهاتف مُزوّد ببطارية سعتها 3260 ميلي أمبير/ساعة، ويعمل مباشرة بنظام أندرويد أوريو 8.1 حسب واجهة Funtouch OS 4.0 الخاصة بشركة Vivo.

الهاتف مُتاح للبيع حالياً في السوق التايوانية مقابل نحو 219 دولار أمريكي باللونين الأحمر والأسود، ومن المتوقّع أن يتوافر في بعض الأسواق الأوروبية خــلال وقت قريب.

المصدر

برجاء اذا اعجبك خبر Vivo Y81 هاتف ذكي متوسط يدعم تقنيّة التعرّف على الوجه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اندوريد