قريبا.. فيسبوك يكتشف موهبتك الغنائية
قريبا.. فيسبوك يكتشف موهبتك الغنائية

قريبا.. فيسبوك يكتشف موهبتك الغنائية مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية قريبا.. فيسبوك يكتشف موهبتك الغنائية، قريبا.. فيسبوك يكتشف موهبتك الغنائية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، قريبا.. فيسبوك يكتشف موهبتك الغنائية.

مانشيت - تشتغل شركة «فيسبوك» على إضافة خاصية جديدة على تطبيقها بما يسمح للمستخدمين بإظهار مواهبهم في الغناء، بينما يشبه برامج المسابقات، التي انتشرت على شاشات التلفزيون مؤخرا.
وأعـلمت قناة (سكاي نيوز) الإخبارية الصباح الثلاثاء، أنه سيكون بإمكان المستخدم من خــلال الخاصية الجديدة التي لا تزال تحت التطوير اختيار أغنية معينة وتسجيلها بصوته.
ويعتقد أن هذه الخاصية ستتم إضافتها إلى التحديث المقبل لتطبيق «فيسبوك» على المحاميل الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية، وتسعى «فيسبوك» بهذه الخطوة، إلى تعزيز مكانتها كأهم منصة للتواصل الاجتماعي حول أرجاء العـالم، وتخفيف آثار فضائح تسريب المعلومات، التي تعرضت لها خــلال الأشهر المــنصرمة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم