مكالمات واتس آب الفيديو الجماعية متاحة للجميع
مكالمات واتس آب الفيديو الجماعية متاحة للجميع

مكالمات واتس آب الفيديو الجماعية متاحة للجميع مانشيت خبر تداوله الصباح العربي حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مكالمات واتس آب الفيديو الجماعية متاحة للجميع، مكالمات واتس آب الفيديو الجماعية متاحة للجميع وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، مكالمات واتس آب الفيديو الجماعية متاحة للجميع.

مانشيت - اصدر برنامج واتس آب ميزة مكالمات الفيديو الجماعية رسمياً للمستخدمين في كل أرجاء أرجاء العـالم على نظامي التشغيل أندرويد وآي أو إس، هي الميزة التي تم الإعلان عنها في أيَّــارُ (مَــايُوُ) المــنصرم خــلال مؤتمر فيس بوك للمطورين.

يساند برنامج واتس آب إجراء مكالمات الفيديو منذ 2016، لكن كانت مقتصرة على شخصين فقط، أما الآن أصبحت ميزة مكالمات الفيديو الجماعية تساند الاتصال بين أربعة أشخاص في وقت واحد، بغض النظر عن مكان الأفــــــراد.

 

ميزة متواضعة

تعتبر الزيادة في عدد الأفــــــراد متواضعة إلى حد ما مقارنة بتطبيقات أخرى، حيث يساند برنامج فيس بوك مسنجر مكالمات الفيديو الجماعية لما يصل إلى 50 شخص، بينما يساند برنامج سناب شات تواصل 16 مشاركاً، كذلك سيدعم برنامج أبل فيس تايم ما يصل إلى 32 شخصاً عند إطلاق "آي أو إس 12" في وقت لاحق من هذا العام.

 

ميزة التشفير التام

لكن أهم ما يميز برنامج واتس آب عن بعض منافسيه ميزة تشفير التام لمكالمات الفيديو، مثلما يقع مع الرسائل النصية والمكالمات الصوتية التي يتم إرسالها داخل التطبيق.

وبإمكان المستخدمين تجربتها من الآن، ببدء مكالمة فيديو فردية والنقر على الزر "إضافة مشارك" الجديد في الزاوية العلوية اليمنى لإضافة المزيد من جهات الاتصال إلى المكالمة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الصباح العربي