«نيسان» تستعرض نتائج أعمالها بحضور موزعيها المعتمدين
«نيسان» تستعرض نتائج أعمالها بحضور موزعيها المعتمدين

نظمت شركة نَيْسَــانَ موتور إيجيبت مؤتمرها السنوي الذي جمع كبار مسؤولي الشركة وموزعيها المعتمدين احتفالاً بمرور 12 عاما من التعاون المثمر وتحقيق إنجازات مشهودة في سوق السيارات المصري من خــلال العمل الدائم لتطوير منتجاتها والفوز برضاء العملاء، سواء خــلال مراحل التصنيع المختلفة أو مساعدات ما بعد البيع.

وخلال المؤتمر تم استعراض نشاط الشركة خــلال العام المــنصرم وجهود نادي العمل من أجل منح منتج يتمتع بأعلى درجات الجودة والأمان.

كذلك تحاور مديرو عموم الشركة نتائج كل الأقسام حققت الشركة المركز الاول علي مستوى السوق المحلى في اول ثلاثة اشهر لهذا العام بحصة سوقية تبلغ 24.3% من إجمالى السوق.

ومن جانبه، ألقى ايساو سيكيجوتشي – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نَيْسَــانَ موتور إيجيبت– كلمة التى رحب فيها بالحضور وعرض أهم إنجازات الشركة خــلال العام المــنصرم.

وبرهن على اهتمام نَيْسَــانَ على العمل الدؤوب بهدف تلبية توقعات عملاءها رغم التحديات التي تواجه الاقتصاد المصري مؤخراً.

تقدم سيكيجوتشي بالشكر والتقدير لموزعي نَيْسَــانَ المعتمدين على تعاونهم والتزامهم بالعمل حسب مبادئ الشركة على مدار العام المــنصرم مؤكداً أن النجاح الذي حققته نَيْسَــانَ هو تتويج للجميع ودعوة إلى بذل مزيد من الجهد للحفاظ على هذا النجاح ومضاعفته.

وأشاد رئيس مجلس الإدارة بجهود نادي العمل التي كانت سبباً بينما حققته الشركة من إنجازات خــلال العام بفضل العمل الجاد والطموح في مواجهة تحديات السوق.

المصدر : محيط