برعاية “المواطن”.. تعرف على جدول فعاليات مهرجان صيف النماص ملتقانا
برعاية “المواطن”.. تعرف على جدول فعاليات مهرجان صيف النماص ملتقانا

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : ينطلق في الـ 16 من شهر شوال الحالي مهرجان صيف النماص تحت شعار “صيف النماص ملتقانا” برعاية إعلامية من المواطن والذي يستمر لمدة ثلاثين يومًا، بينما روعي في رزنامة فعالياته وبرامجه التنوع والشمولية لجميع الفئات العمرية.

وبيّن محافظ النماص عبدالله بن عائض العجيري في بيان صحفي بأن المهرجان اشتمل على الكثير من البرامج الدينية والثقافية والمورث الشعبي إضافة إلى فعاليات مخصصة للأسر المنتجة، لافتًا في ذات السياق إلى اهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز حفظهما الله، اللذين يؤكدان دومًا على أهمية تطوير وتفعيل البرامج السياحية بما يلبي رغبات المواطنين والزوار.

من جهته أخـبر رئيس اللجنة الإعلامية للمهرجان عوض آل الشيخ إن المهرجان سبقه الكثير من ورش العمل واللقاءات التي سبقت فترة المهرجان سعيًا إلى ظهور الفعاليات بالشكل اللائق الذي يتوق إليه أهالي المحافظة.

وأَرْشَدَ آل الشيخ إلى أن أولى الفعاليات ستقام يوم السبت المقبل بالجامع الكبير عقب صلاة المغرب ، بينما تنطلق الفعاليات الثقافية والتراثية في الـ 17 من الشهر الحالي، إذ خصصت الفعاليات لقسم الرجالي بالمخيم الرئيسي بالمركز الحضاري، كذلك خصص الفعاليات المخصصة للعوائل والأسر المنتجة بالمخيم الخاص بها جوار حديقة الملك عبدالله.

ولفتت اللجنة المنظمة أنه سوف يقام في الـ 17 من الشهر الحالي أوبريت وطني بعنوان “نديم الغيم” بمشاركة الكثير من الفرق الشعبية في المحافظة، بحضور محافظ النماص وعدد من مسؤولي ووجهاء المحافظة.

ومن المرتقب أن يحقق المهرجان نسبة حضور كبيرة لا سيما بعد النجاحات التي تحققت في نسخة المهرجان السابقة، فضلاً عن ما تتميز به المحافظة من أجواء باردة ومناظر طبيعية ومنتزهات ومقومات سياحية عديدة. 

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على المساندة.. وحساب المواطن يبين هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تـتم مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن