بالفيديو.. الجيش اليمني يقترب من مركز مديرية باقم في صعدة
بالفيديو.. الجيش اليمني يقترب من مركز مديرية باقم في صعدة

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : بات القوات اليمني، بمساندة من تحالف أعانَه الشرعية في اليمن، على مقربة من دخول مركز مديرية باقم في محافظة صعدة.

وبرهن العميد ياسر الحارثي، قائد “اللواء 102 خاصة” في القوات اليمني، أن “القوات يطوق مركز مديرية باقم من كل المحاور، ولم يتبقَ لنهاية “عملية الثقب” التي انطلقت الأسبوع المــنصرم سوى القليل”.

وأَرْشَدَ الحارثي إلى أنه “تبقى بضعة أمتار ويتمكن القوات اليمني من دخول مركز المديرية”.

وبرهن الحارثي أن “الحوثيين يعيشون حالة انكسار، كذلك استنفار في صفوفهم، ما جعلهم يدفعون بمجاميع من الأطفال المغرر بهم إلى جبهات المعارك”.

في سياق متصل، استكمل القوات اليمني مسنودا بقوات التحالف، استعادة وتأمين عدد من المواقع الاستراتيجية غرب مركز مديرية باقم شمال صعدة، بعد معارك عنيفة مع ميليشيات الحوثي، وفقا للعربية.

وأخـبر قائد عسكري إن قوات القوات والأمن مسنودة بالتحالف تمكنت من إفشال محاولة تسلل للميليشيات إلى مواقع عسكرية غربي مركز مديرية باقم، مشيراً إلى أن القوات قام هجوماً معاكساً تمكن خلاله من استعادة السيطرة على ما تبقى من التباب البيض ومواقعَ أخرى محاذية لأبواب الحديد المطلة على مركز مديرية باقم من الجهة الغربية. وفسر المصدر أن الميليشيات تكبّدت خسائر بشرية ومادية كبيرة.

 

 

مختارات فيديو جرافيك “المواطن”.. قصة تكريم ولي العهد للمؤرخ ابن ناشع حساب المواطن .. 3 أشياء تعتمد عليها ثمن الاستحقاق
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن