حساب المواطن يكشف عن موعد صرف الدفعة الجديدة من الدعم
حساب المواطن يكشف عن موعد صرف الدفعة الجديدة من الدعم

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : أوضــح حساب المواطن عن موعد صرف الدفعة التاسعة الجديدة من المساندة بالتاريخ الهجري والميلادي.

وأخـبر حساب المواطن في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” : “سيتم صرف الدفعة القادمة بتاريخ 27/11 بالهجري، و9/8 بالميلادي” .

وجاء ذلك ردًا على استفسار فرد بخصوص موعد صرف المساندة الاتي من حساب المواطن.

ويستمر التسجيل في الدفعة العاشرة حتى موعد صرف الدفعة التاسعة من المساندة، والتي سيتم إيداعها في حسابات المستفيدين في العاشر من شهر أغسطس المقبل، حسب النظام المتبع في إيداع المساندة، حيث يصرف في الصباح العاشر من الشهر أو في يوم قبله أو يوم بعده إذا وافق الصباح العاشر إجازة رسمية.

وفيما يتعلق بآلية الاعتراض، أخـبر حساب المواطن: إنه قبل منح الاعتراض على مبلغ الاستحقاق، تأكد من تطابق ثمن الاستحقاق في حسابك على البوابة الإلكترونية مع المبلغ المودع في حسابك البنكي، ثم تحقق من ثمن استحقاقك عبر استخدام الحاسبة التقديرية في البوابة، كذلك يلزمك التأكد من أهلية كل التابعين، والإفصاح عن أي دخل من نشاط تجاري.

ويمكن منح اعتراض على مبلغ الاستحقاق من خــلال البوابة الإلكترونية لبرنامج حساب المواطن عبر الرابط التالي (هنا).

ويستهدف برنامج حساب المواطن تخفيف الآثار المحتملة المباشرة وغير المباشرة من الإصلاحات الاقتصادية على الأسر السعودية المستحقة، حيث تشمل ثمن المساندة الزيادة في تغير أسعار الوقود والكهرباء بعد تصحيحها، بالإضافة إلى تأثير برنامج القيمة المضافة على الأغذية والمشروبات.

مختارات حساب المواطن .. 3 أشياء تعتمد عليها ثمن الاستحقاق بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن