بالصور.. تصادم هايلكس وكورولا يقتل ويصيب 10 أشخاص في قنا
بالصور.. تصادم هايلكس وكورولا يقتل ويصيب 10 أشخاص في قنا

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : توفي خمسة أشخاص بينما أصيب خمسة آخرون وذلك بعد حادث مروري وقع على طريق رعلة الرابط بين مركز قنا ومحافظة محايل عسير.

وفسر المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير محمد بن حسن الشهري أن عمليات المنطقة تلقت، الصباح الأحد، بلاغاً عن حادث تصادم بين سيارتين، هايلكس وكورولا، خلّف خمس إصابات وخمس وفيات.

وتـابع: تلقت غرفة العمليات بلاغاً عن حادث تصادم على طريق قنا عند الساعة :00:16 صباحاً، وعلى الفور تم توجيه 3 فرق إسعافية، حيث نتج عنه خمس إصابات وخمس وفيات.

واستمر الشهري: قُدّمت العناية الطبية اللازمة بالموقع، ونُقلت إصابة واحدة وأربع وفيات إلى مستشفى محايل العام، واتضح بعد ذلك أنه تم نقل أربع إصابات ووفاة واحدة عن طريق المعجبين قبل وصول الفرق الإسعافية.

واكـــــدت الهيئة، على لسان متحدثها، على عدم تحريك أو نقل مصابي النكبات إلا عن طريق الفرق الإسعافية؛ حفاظاً على حياتهم، داعياً الله للمصابين بالشفاء العاجل وأن يلهم ذوي المتوفين الصبر والسلوان.

وجدد ساكنو بلدة رعلة بمركز قنا مطالباتهم الجهات المختصة بضرورة إيجاد الحلول المناسبة والتي تساعد في التقليل من النكبات المرورية والوفيات والتي تتكرر بشكل شبه يومي.

 

.

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على المساندة.. وحساب المواطن يبين هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تـتم مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن