بالفيديو.. نوال الكويتية أول فنانة تقود سيارتها في السعودية
بالفيديو.. نوال الكويتية أول فنانة تقود سيارتها في السعودية

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : أصبحت الْفَنّـــانَة نوال الكويتية هي أول فنانة عربية تقود مركبتها في السعودية بعد السماح للنساء تخت قيادة المركبات الصباح 10 شوال تنفيذاً للأمر السامي الكريم.

وتداول مغردون مقطع فيديو يظهر نوال الكويتية وهي تتجول ليلة أمس في أحد شوارع الرياض.

وعبَّرت نوال الكويتية عن سعادتها بالسماح للمرأة تخت قيادة المركبات في السعودية مؤكدة أن نساء المملكة يستحققن هذا الأمر عن جدارة.

والمعروف أن الْفَنّـــانَة نوال الكويتية هي أول فنانة خليجية تقف على مسرح في السعودية وهي أول امرأة كويتية تقود مركبتها في السعودية وتحديداً في الرياض.

وأحيت الْفَنّـــانَة نوال الكويتية ليلة أمس حفلاً فنياً أقيم في العاصمة الرياض ضمن احتفالات العيد في المملكة والتي تشرف عليها اللجنة الفنية بهيئة الثقافة وبتنظيم من روتانا بحضور العائلات.

ولاقى إحتفال نوال الكويتية إقبالاً جماهيرياً واسعاً وتفاعل معها الحضور بشكل لافت.

ونشرت قناة روتانا على تويتر مقطع فيديو يظهر الْفَنّـــانَة نوال الكويتية وهي تقود مركبة في الرياض وعلقت القناة بقولها: هل تعلم أن نوال الكويتية هي أول امرأة كويتية تقود مركبتها في الرياض.

في وقت سابق أن نوال الكويتية من مواليد 1966، واسمها الحقيقي نوال ظاهر حبيب الزيد لكنها اشتهرت بلقب الكويتية.

بدأت نوال الكويتية دراستها في المعهد العالي للفنون الموسيقية بالكويت في السبعينات واعتلت خشبة المـسرح لأول مرّة وهي في سن السابعة عشرة من عمرها، خــلال مرحلة التعليم الثانوي.

لم تواصل نوال الكويتية تعليمها الجامعي لانشغالها بالفن، وواجهت صعوبة في بداية مشوارها ومنها تأخرها في الحصول على الجنسية الكويتية.

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على المساندة.. وحساب المواطن يبين هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تـتم مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن