اهتمام الملك بالهدنة بين طالبان والحكومة الأفغانية يعكس انشغاله بقضايا الأمة الإسلامية
اهتمام الملك بالهدنة بين طالبان والحكومة الأفغانية يعكس انشغاله بقضايا الأمة الإسلامية

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : نوهت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، باسم معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، وأئمة وخطباء وعلماء الحرمين الشريفين، بمتابعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله – واهتمامه البالغ بالهدنة التي تم التوصل إليها بين الحكومة الأفغانية وحركة طالبان خــلال أيام عيد الفطر المبارك، وترحيبه بهذه الخطوة المباركة وتأييده لها، وأمله – أيده الله – بتجديد هذه الهدنة والبناء عليها لفترة أطول ليتسنى لجميع الأطراف العمل على تحقيق السلام للشعب الأفغاني.
وأخـبرت الرئاسة في بيان لها، إن جمهورية أفغانستان وشعبها لها مكانة عظيمة في قلوبنا ونتمنى لها كل خير، مشيرةً إلى أن قرار المصالحة جاء لحقن دماء المسلمين.
وأشادت، بالاهتمام الكبير الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين في الشؤون والقضايا الإسلامية كافة، وبكل ما يخص قضايا الإسلام والمسلمين في شتى أرجاء أرجاء العـالم.
وسألت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الله عز وجل أن يوفق الإخوة الأفغان إلى ما فيه صلاح بلادهم، ومواصلة الجهود وتضافرها نحو التسامح والتوافق والتعاون لإعلاء كلمة التوحيد وراية الإسلام.

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على المساندة.. وحساب المواطن يبين هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تـتم مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن