الفريق العمرو: ولي العهد ينظر إلى المستقبل بثقة وتفاؤل
الفريق العمرو: ولي العهد ينظر إلى المستقبل بثقة وتفاؤل

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : زيادة معالي رئيس سـنــــة الدفاع المدني النـــــــادي سليمان بن عبدالله العمرو, أسمى آيات التهنئة والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – بمناسبة مرور سـنــــة على تولي سموه ولاية العهد .
وأخـبر معاليه في بيان بهذه المناسبة: إن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز عمل بحكمة واقتدار على بناء رؤية المملكة العربية السعودية للمستقبل، التي تحقق الرفاهية والازدهار لبلادنا، ورفعت من أمر المملكة ومكانتها على الصعيد الدولي, كذلك أن رؤية المملكة 2030 وبرامجها التنفيذية المختلفة، استطاعت أن تركز جهود الدولة في تطوير مواردها وإضافة موارد جديدة تساند الاقتصاد الوطني للمملكة.
وتـابع النـــــــادي العمرو، أن المتأمل بينما يتم من حوله في أرجاء العـالم العربي الصباح لا يسعه إلا أن يرفع أكف الضراعة والثناء لله تعالى، لما تنعم به بلاد الحرمين من استقرار واطمئنان على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية، منطلقة بعد توفيق الله عز وجل، من سياسة متزنة ورؤية واضحة شفافة ولحمة قوية ومتينة بين الشعب وقيادته.
ونوه معاليه بما قام به سموه – حفظه الله – خــلال العام المــنصرم من جهود كبيرة في شتى المجالات، مساعدة لوطنه والحفاظ على أمنه، خاصة في مجال مكافحة الفساد.
ونبه إلى أن سمو ولي العهد أثبت من خــلال المبادرات التي أطلقها، فهماً عميقاً لجوهر وأهداف الرؤية الاستراتيجية لخادم الحرمين الشريفين – رعاه الله – التي تسعى إلى النهوض بالمملكة في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية والحضارية، مؤكداً أن سموه ينظر إلى المستقبل بثقة وتفاؤل وأثبت قدرات مرتفعة على اعتماد القرارات السديدة ، كذلك أبدى سموه براعة كبيرة في تولي زمام القيادة بحيوية مع التركيز الشديد على تحقيق الأهداف المنشودة.

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على المساندة.. وحساب المواطن يبين هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تـتم مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن