%24 من مستفيدي حساب المواطن متوسط دخل الأسرة 9482 ريالاً
%24 من مستفيدي حساب المواطن متوسط دخل الأسرة 9482 ريالاً

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : أوضــح برنامج حساب المواطن أن 24% من المستفيدين من البرنامج حصلوا على استحقاق أعانَه جزئي، لافتاً إلى أن السبب في ذلك هو ارتفاع متوسط دخل أرباب الأسر منهم إلى 9482 ريالاً شهرياً.

وأودع حساب المواطن الدفعة الثامنة في حسابات المستفيدين يوم الثلاثاء المــنصرم حيث بلغ مجموع ما تم إيداعه 2.3 مليار ريال.

وأوضحت الأرقام أن 3.59 مليون أسرة وفرد مستقل حصلوا على المساندة الكامل بينما وصلت التعويضات عن الدفعات السابقة 27.1 مليون ريال

وبهذا تخطى مجموع أعانَه حساب المواطن في كل الدفعات السابقة حاجز الـ 18 مليار ريال.

ومن المقرر أن يودع حساب المواطن الدفعة التاسعة في حسابات المستحقين في العاشر من شهر أغسطس المقبل، وسيستفيد منها المستحقون المكتملة طلباتهم قبل العاشر من شهر حُــزَيرَانُ الجاري.

إلى ذلك يواصل حساب المواطن التسجيل في الدفعة العاشرة بدءاً يوم العاشر من حُــزَيرَانُ وحتى موعد إيداع الدفعة التاسعة.

وسيتم إيداع الدفعة العاشرة في حسابات المستحقين في العاشر من شهر أَيْــلُولُ المقبل، وسيستفيد منها المستحقون المكتملة طلباتهم قبل العاشر من شهر أغسطس المقبل.

ويتم التسجيل في حساب المواطن من خــلال الدخول على البوابة الإلكترونية لحساب المواطن من (هنا) بإدخال: رقم الهوية، تاريخ الميلاد، رقم الجوال، ثم اتباع الخطوات حتى انتهاء عملية التسجيل.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن