نائب أمير نجران: القيادة الرشيدة حريصة على أعانَه منسوبي القوات العسكرية
نائب أمير نجران: القيادة الرشيدة حريصة على أعانَه منسوبي القوات العسكرية

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : ركــز صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، أن صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية – حفظه الله -، بالعفو عن المجنـــدين من المشاركين في عملية إعادة الأمل من العقوبات العسكرية والمسلكية الصادرة بحقهم وفقاً لعدد من القواعد والضوابط يأتي امتداداً لرعاية واهتمام القيادة الرشيدة – أيدها الله -، لأبنائها من منسوبي كل القطاعات العسكرية المشاركين في عملية إعادة الأمل، موضحاً سموه أن هذه اللفتة الأبوية الحانية ليست بمستغربة على قيادتنا الحكيمة.
وتـابع سموه أن البطولات والتضحيات التي قدمها جنود الوطن البواسل في ميدان العز والشرف، هي محل فخر واعتزاز كل أبناء الوطن.
وسأل سمو نائب أمير منطقة نجران الله تعالى، أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يحفظ لهذه البلاد المباركة أمنها واستقرارها وأن يمن على جنود الوطن البواسل النصر المبين.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن