مخزونات النفط الخام الأمريكية تهبط حوالي 13 مليون برميل
مخزونات النفط الخام الأمريكية تهبط حوالي 13 مليون برميل

مخزونات النفط الخام الأمريكية تهبط حوالي 13 مليون برميل حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مخزونات النفط الخام الأمريكية تهبط حوالي 13 مليون برميل .

مانشيت - وكالات - مانشيت:

أخـبرت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية الصباح الأربعاء إن مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة هبطت بنحو 13 مليون برميل الأسبوع المــنصرم، مع انخفاض إنتاج مصافي التكرير، وتراجعت أيضا مخزونات البنزين، بينما زادت مخزونات نواتج التقطير.

وانخفضت مخزونات الخام 12.6 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في السادس من حُــزَيرَانُ يُــونِيُوُ، مقابل توقعات محللين بهبوط قدره 4.5 مليون برميل.

وأخـبرت إدارة معلومات الطاقة إن مخزونات الخام في مركز تسليم العقود الآجلة في كاشينج بأوكلاهوما انخفضت 2.1 مليون برميل.

وتراجع استهلاك مصافي التكرير من النفط الخام ألف برميل يوميا، بحسب بيانات الإدارة، بينما هبطت معدلات تشغيل المصافي 0.4 نقطة مئوية.

وتراجعت مخزونات البنزين 694 ألف برميل، مقابل توقعات في استطلاع لرويترز بهبوط قدره 750 ألف برميل.

وأظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة أن مخزونات نواتج التقطير، التي تشمل الديزل وزيت التدفئة، زادت 4.1 مليون برميل، مقابل توقعات بزيادة قدرها 1.2 مليون برميل.

وانخفض صافي واردات الولايات المتحدة من النفط الخام الأسبوع المــنصرم بمقدار 1.3 مليون برميل يوميا إلى 5.4 مليون برميل يوميا.

برجاء اذا اعجبك خبر مخزونات النفط الخام الأمريكية تهبط حوالي 13 مليون برميل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام