مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضًا بتداولات ضعيفة
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضًا بتداولات ضعيفة

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية الصباح منخفضًا 29.25 نقطة ليقفل عند مستوى 8388.66 نقطة, وبتداولات وصلت قيمتها أكثر من 2.7 مليار ريال.
وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 115 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 83 ألف صفقة، سجلت فيها أسهم 75 شركة ارتفاعاً في قيمتها, بينما أغلقت أسهم 86 شركة على هبوط.
وكانت أسهم شركات عناية, وتكوين، ووفا للتأمين, وملاذ للتأمين, وأمانة للتأمين الأكثر ارتفاعاً, أما أسهم شركات العربي, وينساب، وسامبا, ودله الصحية, وفيبكو فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.86% و 2.36% .
بينما كانت أسهم شركات دار الأركان, والإنماء, وكيان السعودية, وسابك، وإتحاد الاتصالات هي الأكثر نشاطا بالكمية, كذلك كانت أسهم شركات سابك، والإنماء, ودار الأركان، وكيان السعودية، والراجحي هي الأكثر نشاطا في القيمة.
كذلك أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) الصباح منخفضًا 44.56 نقطة ليقفل عند مستوى 2843.90 نقطة, وبتداولات وصلت قيمتها أكثر من 4.9 مليون ريال, وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 300 ألف سهم تقاسمتها 316 صفقة.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن