هل تقدر تعالج أسنانك بالحكومي ؟ معاناة مزمنة وخريجون بلا عمل
هل تقدر تعالج أسنانك بالحكومي ؟ معاناة مزمنة وخريجون بلا عمل

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : عبر الكثير من المواطنين عن معاناتهم في الحصول على موعد في عيادات الأسنان التابعة لوزارة الصحة مطالبين بتدخل الجهات العليا لإنهاء هذه المعاناة المزمنة لفتح عيادات إضافية وتوظيف خريجي تخصصات الأسنان للعمل فيها.

وأطلق مغردون وسمًا عبر موقع تويتر بعنوان “هل تقدر تعالج أسنانك بالحكومي” طرحوا بــواسطته معاناتهم مع هذه المراكز الصحية الشحيحة والتي يتزاحم عليها المرضى.

وبرهن المغردون أنهم يلجأون إلى القطاع الخاص لعلاج أسنانهم الأمر الذي يكلفهم الكثير ويجعلهم عرضة لاستغلال بعضها خاصة مع الزحام الشديد على عيادات الأسنان.

وطالب المغردون بأن يتم الاستفادة من خريجي تخصصات الأسنان والتوسع في قبول الطلاب والطالبات فيها لتلبية الحاجة المتزايدة عليها.

وأخـبر  أحد المواطنين إنه تفاجأ بإغلاق مركز صحي بحي السلامة بـجدة الساعة 9:39 صباحا وقت الدوام الرسمي مع حجزه مسبقا موعدا عبر برنامج موعد مؤكدًا خلو المركز من كل العاملين حسب وصفه وتوثيقه.

وعلى الجانب الآخر أخـبرت الدكتور مريم السلطان: نعم تقدر تعالج أسنانك بالحكومي عندنا أطباء أكفاء يشتغلون بإخلاص رغم قلة الإمكانات لديهم وبالنسبة لتأخر المواعيد عدد المرضى كثير والكل يبغي حقه والمرضى يهملون أسنانهم وينتظرون منا معجزة في يوم وليلة.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن