عصابة السطو المسلح على العاملين في قبضة شرطة الرياض
عصابة السطو المسلح على العاملين في قبضة شرطة الرياض

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : ضبطت شرطة منطقة الرياض عصابة امتهنت السطو المسلح على العاملين بالرياض وسلب ما بحوزتهم من أموال باستخدام سلاح وهمي.

وفي التفاصيل أفصح المتـكلم الْإعـلامي لشرطة منطقة الرياض بأن الجهات الأمنية باشرت صباح يوم الأحد المــنصرم ١٤٣٩/١٠/٣هـ عددًا من البلاغات عن تعرُّض العاملين في عدد من المحالات التجارية للسطو من شخصين مجهولي الهوية، وسلب ما بحوزتهم من مبالغ مالية ومقتنيات شخصية بالإكراه وتحت تهديد السلاح، وقد نتجت إجراءات الضبط الجنائي للجرائم بتوفيق الله عن تحديد المشتبه بهما، مواطنين في العقد الثالث من عمرهما والقبض عليهما، وضبط الأدوات المستخدمة في ارتكاب جرائهما والتي اتضح أنها مكونة من مجسم بلاستيكي لمسدس “مزيف” ومجسم آخر لجهاز لاسلكي، كذلك ضبط في حوزتهما عدد (٤) أجهزة محمول ومبلغ (٩٦١٥) ريالاً وكذلك مبلغ (٣٠٠٠) ريال مزيفة من فئة خمسمائة ريال، وبسماع أقوالهما المبدئية أقرا بارتكاب جرائم السطو، وتم إيقافهما وإحالة القضية للنيابة العامة.

وشرطة منطقة الرياض إذ تعلن عن ذلك لتؤكد اهتمام وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، و أن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره، والله الهادي إلى سواء السبيل.

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على المساندة.. وحساب المواطن يبين هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تـتم مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن