بالصور.. لقطات حصرية لاجتماع وزراء إعلام دول تحالف أعانَه الشرعية
بالصور.. لقطات حصرية لاجتماع وزراء إعلام دول تحالف أعانَه الشرعية

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : انطلق صباح الصباح بقصر المؤتمرات في جدة اجتماع وزراء إعلام دول التحالف لدعم الشرعية في اليمن برئاسة وزير الإعلام د. عواد العواد.

وثمن وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، جهودَ المملكة العربية السعودية في أعانَه اليمن على كل المستويات.

وتـابع الإرياني أن التحالف جاء تلبية للنداء الذي أطلقه بشجاعة الرئيس المناضل عبد ربه منصور هادي لإنقاذ اليمن وشعبها من بطش ميليشيا الحوثي الإيرانية.

ويعقد الوزراء جلسةً مغلقةً يستعرضون خلالها تطورات الأوضاع في اليمن على الصعيدين العسكري والإنساني في اليمن، ومناقشة سبل تطوير خطة إعلامية لدول التحالف لمواجهة التغلغل الإيراني في اليمن والمنطقة، ودعم الحكومة اليمنية الشرعية إعلاميا لمواجهة الآلة الإعلامية للحوثيين وإيران في المنطقة والعالم، ووضع آليات لتفعيل الخطاب المذيـــــع المشترك لدول التحالف وتطوير قنوات التعاون والتنسيق بما يضمن توحيد وتعزيز الخطاب المشترك .

كذلك سيبحث الوزراء تبادل الخبرات بينما يتعلق بمراكز البحث والدراسات والاستفادة المشتركة من الدراسات المتعلقة بمواجهة التطرف والإرهاب والتصدي للخطر الإيراني، وتعزيز التبادل الإخباري المشترك بين وسائل الإعلام الحكومية في دول التحالف، والقيام بنشر المواد الإعلامية الداعمة للتحالف.

ويضم تحالف أعانَه الشرعية في اليمن كلاً من: السعودية، والإمارات، ومصر، والأردن، والبحرين، وباكستان، وجيبوتي، والسودان، والسنغال، والكويت، والمغرب، وماليزيا، واليمن.

ويأتي هذا الاجتماع في مرحلة مهمة وحساسة بينما يخص الأمر اليمني تشهد فيها كل الجبهات والمحاور العسكرية على أرض اليمن تقدماً عسكرياً وانتصارات متوالية للجيش اليمني والمقاومة الشعبية بمساندة قوات تحالف أعانَه الشرعية في اليمن في مختلف الجبهات وخصوصاً في الحديدة وصعدة ونهم في ظل اندحار وتقهقر ملحوظ للميلشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من النظام الإيراني.

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على المساندة.. وحساب المواطن يبين هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تـتم مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن