شاهد.. الصحة تكشف مستجدات حالة الممرض المصاب بطلق ناري في الرأس
شاهد.. الصحة تكشف مستجدات حالة الممرض المصاب بطلق ناري في الرأس

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : ركــز المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، مشعل الربيعان، أن الممرض السعودي الذي أصيب يوم أمس الثلاثاء في جريمة الاعتداء بطلق ناري في الرأس داخل مستشفى الملك سلمان بمدينة الرياض، يخضع لعملية جراحية، متمنيًا أن ينجح النـــــــادي الطبي المعالج له في إنقاذ حياته.

وتـابع الربيعان، في مداخلة هاتفية ببرنامج “الراصد” المذاع على شاشة “الإخبارية”، أن الإصابة ليست سهلة، وأن الممرض في غرفة العمليات منذ ساعات، وسيطمئن الجميع عليه فور خروجه من العمليات.

وبرهن أنه رغم صعوبة الحالة إلا أن النـــــــادي الطبي الموجود والمشرف على الحالة سينقذونه بمشيئة الله ويطمئن الجميع عليه.

وتحدث متحدث الصحة عن تفاصيل الامساك على الفاعل ودوافع الجريمة، وأخـبر: إنها لم تتضح بشكل كبير حتى الآن، كذلك أن هذا من صميم عمل الجهات الأمنية.

وفي وقت سابق، كشــفت وزارة الصحة أنها تتابع باهتمام جريمة الاعتداء على ممرض سعودي بطلق ناري في الرأس داخل مستشفى الملك سلمان بمدينة الرياض.

 

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن