برعاية “المواطن”.. تركي بن طلال يستعرض تجربته مع التطوع في خيمة أبها
برعاية “المواطن”.. تركي بن طلال يستعرض تجربته مع التطوع في خيمة أبها

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : تشرفت خيمة أبها السياحة الدعوية في يومها الـ6 برعاية “المواطن” بزيارة الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة عسير، الذي جاب في أركان الخيمة المختلفة واستمع إلى شرح عن الفعاليات المقدمة فيها.

واستعرض نائب أمير عسير على مسرح الخيمة الرئيسي تجربته في العمل التطوعي، وذلك من خــلال الندوة التي قدمت ضمن برنامج الأمير فيصل بن خالد السياحي والتي أدارها الدكتور ناصر آل قميشان الأمين العام للمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بعسير.

وفي مجلس الأجاويد تم منح أمسية شعرية مع بعض الفقرات الشعبية.

كذلك قدمت محاضرة لفضيلة الشيخ الدكتور خالد بن عبدالله المالك والتي تقع فيها عن آداب المستفتي.

أما البرنامج اليومي إكليل فاستضاف الدكتور أحمد آل مريع رئيس نادي أبها الأدبي، حيث تم تكريم الفــــــريق ضمن برنامج بصمة وفاء.

وضمن المعارض المشاركة بالخيمة، قدمت جمعية الكوثر دورة BLS والتي قدمها محمد الشهري رئيس قسم التدريب التمريضي وعبدالرحيم الشهراني مشرف الأقسام الحرجة بمستشفى عسير المركزي.

وفي القسم النسائي تم منح عدد من الفعاليات المنوعة، حيث قُدم برنامج بعنوان “حتى لا نفقد آباءنا”، كذلك قُدمت دورة بعنوان “يومياتي بإتقان”.

وشهــــــدت خيمة الجاليات بفضل الله إسلام عاملة فلبينية.

وفي ختام الفعاليات، تم السحب على عدد من الجوائز.

 

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن