إلى تميم وروحاني: كفى عبثًا فالحل في الرياض وواشنطن
إلى تميم وروحاني: كفى عبثًا فالحل في الرياض وواشنطن

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : “الحل في الرياض”.. هو ملخص الأزمة القطرية والإجابة على محاولات الدوحة الفاشلة والمستمرة لإنقاذ نفسها.

وجاب تميم بن حمد مؤخرًا عدة دول أوروبية لإنقاذ بلاده من مصير مجهول، فهو يرغب في اتمام المقاطعة الخليجية له، ولكنه تناسى رغم أنه يعلم ممتازًا في قرارة نفسه أن “الحل في الرياض”.

وهو مصير مشابه لإيران، حيث يحاول حسن روحاني الحفاظ على الاتفاق النووي وأخذ يصول ويجول في أوروبا لإنقاذ طهران أيضًا من مصير مجهول رغم أنه يعلم أيضًا الإجابة وهي أن “الحل في واشنطن”.

ويتشارك تميم وروحاني المصير المجهول، ولكنهما يحاولان بشتى الطرق الفاشلة تغيير الواقع، رغم أن الحل أمام الاثنين واضح كضوء الشمس “الحل في الرياض وواشنطن”.

والمصير المشترك بين البلدين بسبب دعمهما وتمويلهما للإرهاب، وإثارتهما الفتن في المنطقة وتورطهما في أعانَه الميليشيا الإرهابية ومنهم الحرس الثوري الإيراني وجبهة النصرة السورية وحزب الله اللبناني وميليشيا الحوثي اليمنية.

وكانت نتيجة العناد الإيراني القطري، غلاء الأسعار وانكماش الاقتصاد وتراجع الشرطـــة والعزلة الدولية وازدياد المعارضة.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن