نيران الذيب توحد المدافعين عن عبدالحميد العمري والسبب الإسكان!
نيران الذيب توحد المدافعين عن عبدالحميد العمري والسبب الإسكان!

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : نشبت معركة إلكترونية بين الصحافي عبدالله الذيب، وبعض المدافعين عن الخبير الاقتصادي عبدالحميد العمري؛ بسبب الذيب الذي يرى أن العمري يشكك بشكل مستمر في وزارة الإسكان والقائمين عليها.

وعبر سلسلة تغريدات له عبر “تويتر” خصصها الذيب للحديث عن الاقتصادي عبدالحميد العمري ركــز أن “في آخر سـنــــة 2017 ظهر العمري في برنامج على القناة الأولى عن الميزانية فحول البرنامج للتشكيك في وزارة الإسكان والقائمين عليها، ولم تكن المرة الأولى فسبق ذلك تهجم واضح في برنامج معالي المواطن.. ومع أن وزير المالية أفصح بالتسليم إلا أنه يكابر”.

واستمر الذيب: “أن في نفس البرنامج استشهد عبدالحميد العمري بالإيجارات في ألمانيا ووضع مقارنة بين الإسكان في السعودية والإسكان في ألمانيا ولم يوفق العمري؛ لأنه أخـبر إن الشعب الألماني لا يعاني من ارتفاع الإيجارات، رغم أن ألمانيا يعجز فيها المرء عن دفع إيجار سكنه في المدينة”.

وأردف أن هناك اقتحامًا وإسقاطات عديدة من العمري ضد وزارة الإسكان والعاملين فيها وظهرت خــلال حواره ببرنامج “معالي المواطن” مع أن وزارة العدل قد نفت قبل البرنامج بيومين أن تكون كل الأراضي البيضاء خاضعة للرسوم، إلا أنه أخـبر: إن البيان مجاملة من العدل للإسكان، ومع هذا أصر وكتب مقالًا في الاقتصادية بعد يومين.

ونبه الذيب إلى أنه كتب سلسلة تغريدات وبين فيها بالشواهد والأدلة كيف يشكك عبدالحميد العمري في عدة جهات، وأنه إذا أراد أن يضرب بالعقار ويقول عنه منهار يستشهد بزيادة المنتجات السكنية حسبًا لمؤشرات شركة الكهرباء والعدادات الجديدة سـنــــة 2017.

وختم الصحافي بقوله: “وصل الحال عبدالحميد العمري أن يكتب تغريدة ويمنشن (آداء) وفي ظنه أن (آداء) تأخذ في مؤشراتها بتغريدات تويتر والتي يمكن التلاعب بها عبر الرتويت الوهمي والردود الوهمية في جهل منه بأبسط الأبجديات بمؤشرات القياس، والتي تقوم على دراسات بحثية خاصة، ولكن ما هي النتيجة على تغريدته؟!”.

العمري لا تعليق ولكن!

وعلى الناحية الاخرى لم يصدر بعدُ عن عبدالحميد العمري ردًّا  أو تعليقات على هذه التغريدات، وإن كانت تعليقات بعض المغردين على حديث الذيب في صف العمري بسبب ما قالوا إنه سوء أداء وزارة الإسكان طوال الفترة المــنصرمة.

كذلك اتهم عبداللطيف الظيفي تعليقًا على التغريدات، الصحافي الذيب بأنه “يلمع” الإسكان؛ لأن العمري هاجمهم على حق.

وسخر أبو نايف من بيانات الذيب بقوله: “خلاص اقتنعت أن الغلط من المواطنين دائمًا أما الحكومة والتجار فهم الصح دائمًا وأبدًا!”.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن