اللي فات ما مات.. ترحيب بالقبض على مسؤول الدفاع المرتشي وترقب المزيد
اللي فات ما مات.. ترحيب بالقبض على مسؤول الدفاع المرتشي وترقب المزيد

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : رحب المواطنون والمواطنات في المملكة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بإعلان النائب العام، الشيخ سعود المعجب، عن الامساك على مسؤول تنفيذي في وزارة الدفاع بعد ثبوت حصوله على رشوة مليون ريال مقابل تسهيل إجراءات غير نظامية لإحدى الشركات.

وأشاد المواطنون بخطى القيادة الرشيدة التي تهدف إلى الامساك على كل من تسول له نفسه بسرقة المال العام، والتي كان آخرها ما أعلنه النائب العام مساء الصباح.

وتمنى المواطنون والمواطنات مواصلة الحملة على الفاسدين حتى تتواصل التنمية في المملكة، ويتم تحقيق رؤية المملكة 2030، التي تحقق الرفاهية للوطن والمواطن، مطالبين بالبحث عن قضايا أخرى، خاصة في الأمانات والبلديات والصحة والتعليم التي حظيت بميزانيات كبيرة، ورغم ذلك ما زالت تعاني من عدم إنجاز المشاريع؛ بسبب عمد الرقابة المالية سابقًا على تلك الجهات، رافعين شعار “اللي فات ما مات”.

وصرح النائب العام، الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، في بيان له الصباح، بأنه وإثر تلقي الجهات الأمنية المختصة لمعلومات من وزارة الدفاع تتعلق بتعاملات مالية مشبوهة لأحد المسؤولين التنفيذيين في الوزارة مع إحدى الشركات التجارية بالمملكة، وبعد استكمال التحريات وإجراءات التثبت والاستدلال من قبل الجهات المختصة، تم التوصل إلى نتائج ركـــزت سعي المسؤول المذكور لتسهيل إجراءات غير نظامية لصرف مستحقات مالية لتلك الشركة، مستغلا في ذلك نفوذه الوظيفي؛ وبناء على تلك النتائج باشرت الجهة المختصة اجراء خطة أسفر عنها الامساك على المذكور بالجرم المشهود عند استلامه مبلغ مليون ريال، وبإجراء التحقيقات الأولية معه من الجهة المختصة، أقر بارتكابه لجريمة الرشوة المنسوبة إليه وتورط شخصين غيــرهم في القضية نفسها، وقد تم الامساك عليهما في حينه.

وحيث إن ما أقدموا عليه من الأمور المحرمة شرعًا والمعاقب عليها نظامًا، إلا أن جرمهم تتعاظم شناعته وخطورته لما انطوى عليه من خيانة للأمانة، وتغليب لأهوائهم وجشعهم ومصالحهم الشخصية على مصلحة الوطن، غير آبهين بما يترتب على ذلك من أضرار على الوظيفة العامة والأمانة الموكلة لهم والمسؤوليات العسكرية المؤتمنين عليها.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن