مطالبات بتغليط عقوبة المخالفات المرورية
مطالبات بتغليط عقوبة المخالفات المرورية

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : يترقب الكثير من المواطنين والمواطنات بحذر بدء برنامج المواد المعدلة لنظام المرور والذي تشتغل عليه حاليًا الإدارة العامة للمرور ، مع وضع خطة استراتيجية للإدارة تشمل الكثير من الأمور على سبيل المثال تطوير التشريعات المرورية وتأهيل العاملين من (القيادات – ورجال المرور الميدانيين)، وتوظيف التقنية بشكل أكثر فعالية في العمل المروري، مما يسهم في تحقيق نسب ممتازة في السلامة المرورية، على غرار خفض نسبة النكبات إلى معدلات كبيرة .

وبرهن عدد من الأهالي لـ”المواطن” أن المخالفات لا بد أن تتناسب مع خطورة المخالفة ولذلك لخفض معدلات النكبات المرورية على سبيل المثال عكس السير وقطع الإشارة الحمراء واستخدام الجوال في أثناء القيادة والتفحيط والسرعة داخل الأحياء السكنية وغيرها.

وطالب المواطنون الإدارة العامة للمرور باستخدام آليات رادعة للمخالفين وتكثيف كاميرات المراقبة على الشوارع الرئيسية والفرعية  وتعزيز احترام المرور باعتباره الفيصل في المعالجات المرورية في كافة مناطق المملكة وخارجها.

وتساءل الأهالي عن السبب الذي يجعل المواطنين يحترمون قواعد المرور خارج المملكة ويتجرأ عليها بعضهم في الداخل.

 

 

 

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن