‏طيران ناس: 3 ملايين مسافر على رحلاتنا خلال النصف الأول من 2018
‏طيران ناس: 3 ملايين مسافر على رحلاتنا خلال النصف الأول من 2018

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : أوضــح طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط، أنه قام بنقل ثلاثة ملايين مسافر لجميع وجهاته الداخلية والدولية، خــلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري.
وأوضحت الإحصائيات الصادرة ‏عن طيران ناس، الحائز على جائزة أهم طيران اقتصادي في الشرق الأوسط، أن النسبة الأكبر هي من الرحلات ‏الداخلية ثم الرحلات الدولية، حيث بلغ عدد الرحلات الدولية 10,142 رحلة، ووصل عدد الرحلات المحلية إلى 19,364 رحلة، ليبلغ إجمالي الرحلات نحو 29.506 رحلة، وذلك خــلال الفترة من شهر كَــانُونُ الثَّانِي حتى نهاية تَمُّــوزُ المــنصرم.
من جهته، أبان الرئيس التنفيذي لطيران ناس بندر المهنا أن أعداد المسافرين تؤكد مدى الثقة بطيران ناس الذي يحرص على راحة عملائه، وتـابع: “لقد ساهمت المجموعة الجديدة من فئات السفر على الدرجة الاقتصادية (لايت، بلس، وبريميوم)، التي تم إطلاقها مع مطلع أبريل المــنصرم، بجذب المزيد من الضيوف من خــلال منحهم ‏خيارات تتناسب ‏أكثر مع رغباتهم واحتياجات سفرهم”.
وبرهن المهنا مواصلة طيران ناس العمل على تطوير أسطول طيرانه ليتمكن من نقل أعداد أكبر من المسافرين، وفتح المجال ‏لفرص عمل جديدة أمام المواطنين السعوديين وذلك تماشياً مع استراتيجية طيران ناس الهادفة إلى المساعدة بشكل فعال في تحقيق رؤية المملكة 2030.
في وقت ماضي أن طيران ناس قام خــلال الأشهر القليلة المــنصرمة بتسيير رحلات مباشرة إلى كل من مدينة باكو في أذربيجان، وتبليسي في جورجيا، ‏وإلى فينا في النمسا، إضافة إلى اليونان، وذلك في مضمار خطته الاستراتيجية التوسعية لعام 2018، ‏والتي تنتهجها الشركة للوصول إلى أكبر عدد ‏ممكن من الوجهات‎.‎

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن