القتل تعزيرًا لأموسين مهرب الكوكائين المخدر بالمدينة المنورة
القتل تعزيرًا لأموسين مهرب الكوكائين المخدر بالمدينة المنورة

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : نفذت وزارة الداخلية، الصباح الثلاثاء، حكم القتل تعزيرًا في أحد الجناة بمنطقة المدينة المنورة، بعد الامساك عليه وإدانته بتهريب كمية من الكوكائين المُخدر، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نُسِب له.

وأخـبرت الوزارة، في بيان لها: “أخـبر الله تعالى (إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ)”

وتم الامساك على المدعو بودين أويبولا أموسين- نيجيري الجنسية- عند قيامه بتهريب كمية من الكوكائين المُخدر، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نُسب له، وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صكٌ شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم بقتله تعزيرًا, وأيّد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمرٌ ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعًا وأيد من مرجعه.

وتمّ اجراء حكم القتل في الجاني بودين أويبولا أموسين- نيجيري الجنسية- الصباح الثلاثاء 26 /10/ 1439هـ في منطقة المدينة المنورة.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن