مكتبة الملك عبدالعزيز تدشن ماراثون القراءة2 وشاحنات الكتب2
مكتبة الملك عبدالعزيز تدشن ماراثون القراءة2 وشاحنات الكتب2

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : أطلقت مكتبة الملك عبدالعزيز العامة للمرة الثانية على التوالي “ماراثون القراءة2” وبرنامج “شاحنات الكتب2” ضمن فعاليات المركز الصيفي خــلال شهر حُــزَيرَانُ لعام 2018م في مكتبات الأطفال .

وتهدف مكتبة الملك عبدالعزيز من إقامة هذه المسابقات والأنشطة والبرامج لتشجيع الأطفال على قراءة أكبر عدد من القصص والكتب التي تزخر بها المكتبة، والتعرف على خدماتها ومحتوياتها وجذب الأطفال للاستفادة منها طوال أيام السنة، بالإضافة للاستمتاع بالمسرحيات الحية ومسرح الدمى والعروض والمشاهد التمثيلية والأعمال والرسوم الفنية المصاحبة للأنشطة التي تحفز رواد المكتبة على الاطلاع والبحث في عالم القصص الدينية والتاريخية والخيالية والعلمية والفنون المختلفة.

وقد شهدت الأيام الأولى من ماراثون القراءة إقبالاً كبيراً من الأطفال على القراءة والتنافس في الحصول على الجوائز التي خصصتها المكتبة للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، وتتنوع جوائز “مارثون القراءة 2” ما بين اشتراكات في نادي كتاب الطفل وإهداءات من إصدارات المكتبة.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن