القيادة تبعث برقية عزاء ومواساة لإمبراطور اليابان
القيادة تبعث برقية عزاء ومواساة لإمبراطور اليابان

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لجلالة الإمبراطور أكيهيتو إمبراطور اليابان، بعد الفيضانات والانهيارات الأرضية في غرب اليابان وما نتجت عنه من وفيات وإصابات.

وأخـبر الملك المفدى: “بلغنا ما نتجت عنه الفيضانات والانهيارات الأرضية في غرب اليابان من وفيات وإصابات، وإننا إذ نشارك جلالتكم وجع هذا المصاب، لنبعث لجلالتكم ولأسر المتوفين ولشعب اليابان الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، وباسمنا بالغ التعازي وصادق المواساة، متمنين الشفاء العاجل للمصابين، ولجلالتكم تحياتنا وتقديرنا”.

كذلك بعث ولي العهد الأمير محمد بن سلمان برقية عزاء ومواساة للإمبراطور أكيهيتو بعد الفيضانات والانهيارات وما نتجت عنه من وفيات وإصابات.

وأخـبر ولي العهد: “علمت بما نتج عن الفيضانات والانهيارات الأرضية في غرب اليابان من وفيات وإصابات، وأبعث لجلالتكم ولأسر المتوفين ولشعب اليابان الصديق أحر التعازي والمواساة، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين، ولجلالتكم تحياتي وتقديري”.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن