مصرع أم و طفليها وقائد مركبة في حادث مروع بجازان
مصرع أم و طفليها وقائد مركبة في حادث مروع بجازان

مصرع أم و طفليها وقائد مركبة في حادث مروع بجازان حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مصرع أم و طفليها وقائد مركبة في حادث مروع بجازان .

مانشيت - مانشيت-جازان-عبد الله العازمي

لقيت أم و 2 من أطفالها مصرعهم وأصيب آخرون في حادث مروري مروع على طريق جازان الدولي،بعد تصادم سيارتين، الأولى كانت تقل عائلة من 9 أشخاص و الأخرى تقل 3 أشخاص .

و أبان متحدث الهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي بأن غرفة العمليات تلقت عند الساعه الثانيه والنصف من بعد ظهر الْيَوْمَ ، الاثنين بلاغا عن حدوث تصادم بين سيارتين على الطريق الدولي وبه عدد من المصابين وعلى الفور تم توجيه ٨فرق اسعافيه تخت قيادة مساعد رئيس الشؤون الاسعافيه محمد بن علي دغاس والمدير الطبي الدكتور / عادل عريشي والمشرف المناوب أحمد صديق، وعند وصول الفرق تبين في الموقع وجود سياره تقل عائلية مكونة من (٩) أشخاص ” الأب والأم وأبنائهم، والسيارة الأخرى يوجد بها 3 أشخاص بما فيهم قائد المركبة.

وعند فرز الحالات وجد أن الأم وطفلان إضافه إلى قائد المركبة الأخرى قد فارقو ا الحياة على الرغم من محاولة المسعفين إجراء الإنعاش القلبي والرئوي لهم.
والحالات الأخرى لديهم إصابات متفرقة مابين متوسطة إلى حرجة، وتم نقل الحالات إلى مستشفى الأمير محمد بن ناصر ومستشفى بيش العام لتلقي العلاج

برجاء اذا اعجبك خبر مصرع أم و طفليها وقائد مركبة في حادث مروع بجازان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام