الكلية التقنية في تبوك تفتح باب القبول لأول دفعة بتخصص الطاقة المتجددة
الكلية التقنية في تبوك تفتح باب القبول لأول دفعة بتخصص الطاقة المتجددة

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : كشــفت الكلية التقنية بمنطقة تبوك أمس، عن فتح باب القبول والتسجيل إلكترونياً في تخصص الطاقة المتجددة أحد التخصصات المستحدثة في الفصل الأول من العام التدريبي 1439 / 1440هـ، كأول دفعة يتم التسجيل في هذا التخصص، إضافة إلى إتاحة التسجيل في برنامجي البكالوريوس في تخصصي البرمجيات والقوى الكهربائية, وفي 12 تخصصاً ‏لبرنامج الدبلوم.
وفسر رئيس الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك المهندس فهد المطيري أن باب التسجيل والقبول، سيستمر حتى يوم الـ 6 من شهر ذي القعدة الاتي، مشيراً إلى أن المؤسسة استحدثت تخصص الطاقة المتجددة, كون منطقة تبوك مقبلة على مشاريع مستقبلية كبيرة, ليواكب هذا التخصص احتياجات سوق العمل في الفترة القادمة.
ودعا المهندس المطيري كل الراغبين في الالتحاق بتخصصات الكلية التقنية بتحري الدقة في إدخال بياناتهم واختيار التخصصات حسب ميولهم ورغباتهم, عبر بوابة القبول الموحد على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عبر الرابط (هنا) ، والحرص على الاطلاع على كل المعلومات التي يحتاجها المتقدم والشروط الخاصة بالقبول لكل تخصص.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن