تنبيه متقدم من الأرصاد لأهالي الرياض
تنبيه متقدم من الأرصاد لأهالي الرياض

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : أطلقت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ممثلة بالنظام الآلي للإنذار المبكر، الصباح، تنبيهاً متقدماً لحالة رياح سطحية على منطقة الرياض، تؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار.

وأَرْشَدَت الهيئة العامة للأرصاد في تغريدة عبر حسابها في “تويتر”، إلى أن الحالة الجوية ستستمر إلى الساعة الـ 4 مساءً بمشيئة الله.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة قد توقعت في تقريرها عن حالة الطقس لهذا الصباح – بمشيئة الله تعالى – سماءً غائمة جزئياً على معظم مناطق المملكة وفرصة لتكون السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات جازان وعسير. بينما تؤثر العوالق الترابية على منطقتي نجران وجازان.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر غربية إلى شمالية غربية بسرعة 16-38 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي غربية إلى شمالية غربية بسرعة 16-36 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن