أختي في الجنة.. الطفل علي القرني يتحدث لأول مرة عن جريمة الخادمة الإثيوبية
أختي في الجنة.. الطفل علي القرني يتحدث لأول مرة عن جريمة الخادمة الإثيوبية

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : كلمات مؤثرة نطقها الطفل علي القرني بعد أن عاش لحظات قاسية؛ بسبب الخادمة التي سددت الطعنات إلى أخته نوال وقتلتها بدم بارد في الرياض.

“أختي في الجنة”.. قالها علي القرني واستطرد بعدها وهو يطمئن الجميع على حالته: “أنا بخير ولله الحمد. الإصابات الموجودة هي وسام شرف لي؛ لأني كنت أحاول أن أدافع عن أختي، وأبعد الخادمة المجرمة عن شقيقتي وهي تقوم بطعنها”، بحسب “العربية”.

وأردف: “وقت قيامها بالجريمة إن الله أعماها عن أخذ المفتاح من الباب، وتمكنتُ من فتحه، ولم تسمعني عندما توجهت لفتحه”.

من جهتها، أَرْشَدَت الوالدة إلى أن “علي بدأ في التعافي، وخرج من المصحـة ولله الحمد من قسم العناية الفائقة، إلى الأطفال، بعد إجراء عمليات استكشافية للبطن والصدر”، مبينة أنها ربت ابنها على الرجولة، وتحمل مسؤولية شقيقته، فهو يحمل مفتاح المنزل، ويتولى أمور ذهابها وعودتها من المدرسة والحفاظ عليها.

واستمرت: “الخادمة المجرمة سرقت مفتاح علي”، وأغلقت الباب وتركت المفتاح فيه. وبينما كانت تقوم بارتكاب جريمتها، كان علي يبحث عن المفتاح في مكانه ولم يجده ولم يتوقع أنها تركته في باب البيت”.

واستكملت الأم: “أنا فخورة بابني، على الرغم مما شاهده إلا أنه تماسك، وقام بفتح باب البيت، وهو يرى أخته في أسوأ حال، وعلى الرغم من الطعنات التي تلقاها من المجرمة، إلا أنه جبر نفسه وتمكن من ذلك”.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن