مكتب إرشاد الحافلات يبدأ استقبال طلبات المتقدمين على 2000 وظيفة
مكتب إرشاد الحافلات يبدأ استقبال طلبات المتقدمين على 2000 وظيفة

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : انطلقت أعمال مكتب إرشاد الحافلات الناقلة للحجاج في مكة المكرمة والمدينة المنورة استعداداً لاستقبال موسم الحج لهذا العام 1439 هـ.

وفسر عبدالله بن حسن سندي، المدير العام للمكتب بمكة المكرمة والمدينة المنورة، أن المكتب بدأ استعداداته لاستقبال موسم الحج، بالتنسيق المستمر مع الجهات الخدمية الأخرى، لتسهيل عملية إرشاد حافلات نقل الحجاج وإيصالهم إلى مساكنهم في أوقات قياسية».

وأَرْشَدَ إلى أن المكتب يقوم حالياً باستقبال طلبات المتقدمين على الوظائف الموسمية المتمثلة في الوظائف الإدارية والميدانية ومرشدي الحافلات الناقلة للحجاج لموسم الحج هذا العام 1439 هـ، والبالغ عددها أكثر من 2000 وظيفة موسمية.

ودعا «سندي»، كل الراغبين في الالتحاق بالوظائف الموسمية لهذا العام، إلى مراجعة الموقع الإلكتروني لمكتب إرشاد الحافلات، للتعرف على الشروط المطلوبة، وتسجيل طلب التوظيف.

من جهة أخرى أوضــح ياسر كردي، نائب المدير العام بمكة المكرمة، أن الاستعدادات الأولية التي يشتغل على تنفيذها المكتب منذ وقت مبكر في كل سـنــــة جاءت بناءً على توجيهات وزير الحج والعمرة، الدكتور محمد بن صالح بنتن، تلبيةً لاهتمام وُلاة الأمر بتوفير أقصى سُبل الراحة لخدمة ضيوف الرحمن، وبدعم من الهيئة التنسيقية لمؤسسات أرباب الطوائف والنقابة العامة للسيارات.

وتحدث «كردي» أن «مواقع مكتب إرشاد الحافلات في مكة المكرمة والمدينة المنورة، تشتغل على مدار الساعة، بكوادر وطنية مدربة ومرشدين ميدانيين، تم تدريبهم وتأهيلهم لخدمة ضيوف الرحمن بتقنيات حديثة متطورة، وذلك لتحقيق تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين في تسهيل المهام والأعمال على الحجيج منذ وصولهم الأراضي المقدسة وحتى مغادرتهم بعد أداء مناسك الحج بكل سهولة ويسر».

وبرهن أن المكتب يشتغل في تسهيل وصول ضيوف الرحمن إلى مساكنهم باستخدام أجدد التقنيات الحديثة مواكبة لبرنامج التحول الوطني، ورؤية المملكة 2030 والسعي في تحقيق أهدافها من خــلال الخدمات المقدمة للحجيج.

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن