الغذاء والدواء تحذّر من حبوب القمح المنفوخة المحلاة بالعسل
الغذاء والدواء تحذّر من حبوب القمح المنفوخة المحلاة بالعسل

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : حذّرت الهيئة العامة للغذاء والدواء من منتج حبوب القمح المنفوخة المحلاة بنكهة العسل (Honey Smacks ® cereal) للعلامة التجارية كيلوقز (Kellogg’s)، لجميع الأوزان وتواريخ الانتهاء؛ بسبب احتمال تلوثه ببكتيريا سالمونيلا (Salmonella).

ويأتي ذلك بعد أن تـحفظ مركز الإنذار السريع للغذاء في الهيئة العامة للغذاء والدواء، إنذارًا صادرًا من هيئة الغذاء والدواء الأميركية (FDA)  عن قيام شركة كيلوق (Kellogg) بالولايات المتحدة الأميركية، بالسحب الطوعي لمنتج حبوب القمح المنفوخة المحلاة بنكهة العسل (Honey Smacks ® cereal) للعلامة التجارية كيلوقز (Kellogg’s)، لجميع الأوزان وتواريخ الانتهاء؛ بسبب احتمالية تلوثه ببكتيريا السالمونيلا التي قد تشكل ضررًا على صحة المستهلك.

وأوصت الهيئة المستهلكين بتجنب استهلاك هذا المنتج والتخلّص مما لديهم منه فورًا؛ حفاظًا على صحتهم، مشيرة إلى أنها ستواصل متابعة اجراء الإجراءات اللازمة للتأكد من خلو الأسواق من هذا المنتج.

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على المساندة.. وحساب المواطن يبين هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تـتم مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن