بنتن: بعد عام حافل من الإنجازات ولي العهد يمضي بثبات نحو المستقبل
بنتن: بعد عام حافل من الإنجازات ولي العهد يمضي بثبات نحو المستقبل

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : زيادة معالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، باسمه وباسم منسوبي وزارة الحج والعمرة, التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – بمناسبة مرور سـنــــة على اختيار سموه ولياً للعهد .
وأخـبر معاليه: ” لقد مر العام الأول حافلاً في كل يوم من أيامه بمنجزاتٍ تتوالى ورؤية تتحقق، ووطن يمضي بثبات نحو المستقبل المشرق، بفضل الله ثم بفضل النظرة الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وبمتابعة سمو ولي العهد – حفظهما الله – , مشيراً لما شهدته المملكة من نقلاتٍ نوعية في مختلف المجالات، والقفزات التنموية التي تحققت، التي هي نتاج رؤية ثاقبة أقرها ملك الحزم والعزم، وأسند تنفيذها لرجل الإنجاز وتجاوز الصعاب.
وتـابع: لقد مر هذا العام، وشهدنا في ثناياه تطورات ونقلات نوعية، أعادت رسم خارطة التأثير في أرجاء العـالم، بفضل الله ثم بفضل التطورات والمبادرات التي أطلقها سمو ولي العهد – حفظه الله – وبعزمٍ لا يلين لتشمل مختلف المجالات، مما جعل المملكة محط أنظار أرجاء العـالم أجمع، وفتحت آفاق رحبة للمملكة في علاقاتها السياسية والاقتصادية والثقافية، وأكدت ريادة المملكة في تحقيق التطور والتنمية الشاملة والمتوازنة, مؤكداً معاليه أن وزارة الحج والعمرة تمضي قدماً نحو تحقيق رؤية المملكة 2030، وتسابق الزمن لإنفاذ التوجيهات للارتقاء بخدمة ضيوف الرحمن وقاصدي بيت الله الحرام من حجاج ومعتمرين، وتقديم أهم الخدمات لإثراء التجربة الدينية والثقافية للحجاج والمعتمرين، منذ لحظة وصولهم للمملكة وحتى عودتهم لديارهم سالمين.
ودعا معالي وزير الحج والعمرة في ختام تصريحه, أن يديم الله على بلادنا أمنها ورخاءها واستقرارها، في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، وأن يسدد على طريق الحق خطاهم.

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على المساندة.. وحساب المواطن يبين هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تـتم مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن