وزير الحرس الوطني يطمئن على صحة الشيخ الأشرفي
وزير الحرس الوطني يطمئن على صحة الشيخ الأشرفي

وزير الحرس الوطني يطمئن على صحة الشيخ الأشرفي حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر وزير الحرس الوطني يطمئن على صحة الشيخ الأشرفي .

مانشيت - مانشيت-الرياض

زيادة رئيس مجلس علماء باكستان الشيخ محمد طاهر الأشرفي الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ للرعاية الكريمة التي وجدها منذ وصوله للمملكة العربية السعودية وحتى نجاح العملية الجراحية التي أُجريت له في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني .
داعياً المولى عز وجل بأن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده خير الجزاء وأن يحفظ المملكة العربية السعودية قيادة وشعبا لما تقدمه للإسلام والمسلمين في كل أرجاء المعمورة .
كذلك قدم شكره لصاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عيّاف وزير الحرس الوطني على حرصه ومتابعته المباشرة ومالقيه من رعاية طبية مميزة .وكانت العملية الجراحية التي أُجريت للشيخ الأشرفي قد تكللت بالنجاح وقد اطمأن عليه وزير الحرس الوطني خــلال الزيارة التي قام بها سموه الصباح للاشرفي في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني .

برجاء اذا اعجبك خبر وزير الحرس الوطني يطمئن على صحة الشيخ الأشرفي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام