أحلام نجلاء عبدالعزيز تثير الغضب ومطالب بمعاقبتها
أحلام نجلاء عبدالعزيز تثير الغضب ومطالب بمعاقبتها

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : يسعى البعض إلى الشهرة بعدة طرق، فالبعض يسلك طريق مواقع التواصل الاجتماعي، ويحاول نوه الأنظار بالجرأة أو الرأي أو ربما المسابقات، ولكن كان لشهيرة السوشيال ميديا نجلاء عبدالعزيز طريق آخر، حيث قررت أن تسلكه، ولكنه أثار حالة من الغضب ضدها.

وكشــفت نجلاء عبدالعزيز إطلاق مسابقة تحقيق الأحلام على “تويتر” لتجلب لها الكثير من النقد بدلًا عن الإطراء والإشادة، حيث رأى البعض أن هذه إهانة كبيرة للسعوديين.

غضب من نجلاء عبدالعزيز:

وعلق البعض على مسابقة نجلاء عبدالعزيز بأن عزة النفس لا يضاهيها شيء، ولا يجب أن يخسرها أي شخص مقابل وعود من شخصية شهيرة على سبيل المثال نجلاء عبدالعزيز.

وأخـبرت نجلاء عبدالعزيز: إنها ستطلق حملة تحقيق الأحلام لمتابعيها، وكل المطلوب منهم التغريد في وسم باسمها على تويتر، يكتبون بــواسطته أحلامهم وطلباتهم، وهي بدورها ستختار 3 فائزين، لتمنحهم ما طلبوه منها.

وطالب البعض بمعاقبة نجلاء عبدالعزيز وإيقافها عند حدها؛ لأنها تُخرب البيوت وتذل السيدات بمطاردتها من مكان إلى آخر للحصول على هداياها.

ولكن شهد الوسم بعض المطالب بالفعل من نجلاء عبدالعزيز، حيث طلب البعض وظيفة والبعض الآن مساعدات مالية، وإن كان العدد الأكبر غاضبًا بسبب المسابقة.

من هي نجلاء عبدالعزيز؟

نجلاء عبدالعزيز هي أحد مشاهير السوشيال ميديا، وخبيرة أزياء ظهرت في الكثير من الأماكن والصور، أعجب بها الكثير من الأفــــــراد، وقد تزوجت وتطلقت من زوجها الأول، ثم تزوجت فهد الموسوي.

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن