بالصور.. تفاعل أسطوري مع حفل رابح صقر وعبادي الجوهر في عيد الرياض
بالصور.. تفاعل أسطوري مع حفل رابح صقر وعبادي الجوهر في عيد الرياض

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : تفاعلت جماهير الرياض ليلة أمس بشكل أسطوري مع الوصلات الغنائية التي قدمها كل من رابح صقر وأخطبوط العود عبادي الجوهر ضمن احتفالات العيد في الرياض والتي أقيمت بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض برعاية اللجنة الفنية بهيئة الثقافة وبتنظيم من روتانا بحضور العائلات.

وقد أبدع صقر الأغنية الخليجية رابح وعبادي الجوهر وألهبا مشاعر المعجبيـن التي عاشت لحظات تاريخية زاخرة بعبق الطرب والفن العربي الأصيل بمصاحبة الفرقة الموسيقية تخت قيادة المايسترو هاني فرحات والمايسترو أمير عبد المجيد.

 

وليست هذه المرة الأولى التي يتشارك فيها رابح صقر مع عبادي الجوهر في إحتفال مشترك حيث سبق لهما إحياء الكثير من الحفلات في المملكة كان أشهرها في ١٩ كَــانُونُ الثَّانِي المــنصرم في مدينة الملك عبدالله الرياضية صالة الجوهرة.
وجاء إحتفال الأمس ضمن 9 حفلات تنظمها روتانا في عدة مدن سعودية ضمن الاحتفالات بعيد الفطر المبارك.

ومن المقرر أن تلتقي جماهير جدة الليلة مع إحتفال راشد الماجد في حين ستحيي نوال الكويتية الإحتفال الأخير في الرياض غدًا السبت 23 تَمُّــوزُ .

  

 

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على المساندة.. وحساب المواطن يبين هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تـتم مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن